News Feedمحركات

زينفو تكشف عن أحدث إنتاج لها تي إس آر- إس هايبركار

كشفت شركة تصنيع السيارات الفائقة الدنماركية زينفو النقاب عن أحدث إنتاج لها طراز تي إس آر – إس بقوة 1177 حصانًا.

المثال الأول على إبراز أحدث ابتكارات ألياف الكربون من زينفو بما في ذلك عجلات من ألياف الكربون المجزأة بالكامل وتصميم حسب الطلب لأجزاء هيكل ألياف الكربون المكشوفة.

شهد التطور المستمر في زينفو أيضًا إنتاج علبة تروس هجينة ، مما يزيد من قدرات مجموعة نقل الحركة للنماذج المستقبلية.

كان من المقرر الكشف عن تي إس آر – إس في معرض جنيف الدولي للسيارات ، لكن زينفو قامت بإستضافة حدثها الإعلامي في مقرها الدنماركي.

تبني زينفو خمس سيارات سنويًا يدويًا من مصنعها في بريستو بالدنمارك ، مع تصنيع كل سيارة وفقًا لمواصفات العملاء الدقيقة.

3_Hq

زينفو كشفت عن أحدث طرازاتها تي إس آر – إس إلى جانب المزيد من التطورات من الشركة المصنعة الدنماركية للسيارات الفائقة. تلقى هذا المثال لطراز تي إس آر – إس المجهز بمحرك من ثماني اسطوانات بقوة 1177 حصانًا ، وهو البديل الخاص لسيارة الطريق من سيارة السباق تي إس آر ، العديد من اللمسات في السيارة تتم حسب الطلب وهي أول سيارة تتلقى عجلات كاملة من ألياف الكربون مجزأة تم تصميمها وتطويرها وبناؤها داخليًا بواسطة زينفو وكذلك تصميمات الفرش الداخلي داخل جسم ألياف الكربون.

2_Hq

باتباع أفكار التصميم الدنماركية للابتكار والإبداع ، فإن ألياف الكربون ذات النمط الهندسي المرئية داخل الشريط المركزي الملون الأزرق هي تطور آخر لتقنية ألياف الكربون الرائدة في زينفو وخيارات التخصص ، مثل رسومات ألياف الكربون “العلامة المائية” المخصصة في النماذج السابقة من تي إس آر – إس. تم استخدام هذه التقنية أيضًا على الخطوط الجانبية المصنوعة من ألياف الكربون ، مع شعار زينفو المزين بنمط متعرج متعارض.

7_Hq

يتم تشكيل أنماط النسيج الجديدة هذه ، التي يمكن تخصيصها وفقًا لمواصفات العميل ، داخل جسم ألياف الكربون ويتم وضعها يدويًا من قبل زينفو.

12_Hq

كذلك العجلات الكربونية المجزأة الجديدة ، مع كل قطعة دقيقة تم تشكيلها يدويًا مع اللمسات الخاصة وتزن حوالي 15 كجم أقل من تلك المصنوعة من الألومنيوم. كما هو الحال مع جميع النماذج المصنوعة من ألياف الكربون في زينفو ، بدءًا من ألواح الهيكل وصولاً إلى الأرضية ، تم إنشاء هذه المكونات داخليًا باستخدام مزيج من أحدث التقنيات والحرفية البشرية مع خيارات تخصيص لا حصر لها. تستغرق كل عجلة تقنيين تقريبًا أسبوعًا واحدًا لإنتاجها. يمكن إضافة ألوان لكل الكربون المرئي في السيارة ، بما في ذلك العجلات ، ويمكن للعملاء تحديد الأقسام الفردية في كل جزء منها.

13_Hq

وكشف النقاب أيضًا عن أحدث تطوير لمجموعة نقل الحركة من زينفو ، وهو عبارة عن نوع هجين من علبة التروس التسلسلية ذات 7 سرعات مع تروس حلزونية التي أصبحت علامة تجاريةخاصة بـ زينفو. يوفر صندوق التروس هذا لسائق السيارة وضعين قابلين للتغيير ، وهما رود آند ريس ، يتم التحكم فيهما بواسطة مجموعة مفاتيح مصنعة من الألومنيوم وملموسة على عجلة القيادة. في إعدادات السير الخاصة بها ، تتم مساعدة التغييرات إلكترونيًا لإزالة القسوة المعتادة للصندوق التقليدي بينما يسمح وضع السباق بتغييرات ميكانيكية سريعة ومباشرة بشكل استثنائي وعادة ما يتم تقديمها فقط في سيارات السباق الكاملة. أحدث تطوير لعلبة التروس المبتكرة هو إضافة وحدة هجينة تنتج تعزيزًا للطاقة ، ومزيدًا من التحكم في الجر وحتى إضافة ترس أمامي ثامن مع محرك كهربائي يوفر محركًا عكسيًا. تتطور زينفو باستمرار ، وعلبة التروس هذه هي أحدث ابتكار تم تصميمه وتخضع للتطوير الداخلي بالكامل مما سيزيد من سهولة الاستخدام والأداء للنماذج الحالية والمستقبلية.

17_Hq

إن تي إس آر – إس هو الطراز الرائد لشركة زينفو ، ويجمع بين قدرة السير على الطريق لسيارة تي إس 1 – جي تي والأداء المستمد من حلبات السباق لـ تي إس آر ويتم تشغيله بواسطة محرك من ثماني اسطوانات بشكل ڤي بقوة 1177 حصانًا مع شاحن مزدوج. يتم تحقيق تسارع من الصفر حتى سرعة مائة كيلومتر في الساعة في 2.8 ثانية وحتى سرعة مائتي كيلومتر في الساعة في 6.8 ثانية فقط ، بمساعدة هيكل ألياف الكربون الخفيف الوزن للغاية والديناميكيات الهوائية الاستثنائية بما في ذلك الجناح الخلفي الحاصل على براءة اختراع والذي يتفاعل مع مدخلات التوجيه لخلق مستويات عالية من القوة السفلية أثناء الانعطاف. تبلغ تكلفة سيارة تي إس آر – إس مليوناً و450 ألف يورو ، ويقتصر إنتاج زينفو على خمس سيارات سنويًا ، مما يوفر حصرية لا مثيل لها في قطاع السيارات الفائقة الأداء.

Show More
Back to top button
%d bloggers like this: