News Feedمحركات

رينو تكشف النقاب عن سيارة مورفوز الكهربائية الاختبارية

اختبارية جديدة من رينو لتوضيح رؤيتها للحركة الكهربائية المستقبلية. توفر هذه السيارة المعيارية تكيفًا شخصيًا مع احتياجات ورغبات واستخدامات كل شخص.

2020 - MORPHOZ

رينو مورفوز هي سيارة كهربائية شخصية ، متصلة ومجهزة بوظائف القيادة المستقلة من المستوى الثالث. يمكن تقاسمها عندما لا تكون قيد الاستعمال.

مورفوز طراز قابل للتكيف: يمكن تحويله ليناسب جميع الاستخدامات ، سواء في الحياة اليومية ، للرحلات القصيرة وتلك التي تتطلب مدى أطول.

إنها تستفيد من المنصة الكهربائية المعيارية سي أم إف – إي ڤي المستقبلية لتقديم العديد من تكوينات الطاقة والسعة والمدى ، فضلاً عن قابلية التخزين وتعديل حجم الجسم.

إنها تُشكِّل عائلة جديدة من طرازات رينو الكهربائية التي سيتم إنتاجها بدءاً من عام 2021.

تمثل هذه السيارة المستقبلية رؤية رينو للحركة الكهربائية الشخصية القابلة للمشاركة بعد عام 2025. يطلق عليها اسم مورفوز. وتستند إلى النظام الكهربائي سي أم إف – إي ڤي المعياري الجديد من أليانز لتقديم العديد من التكوينات ، ليس فقط من حيث القدرة والسعة والمدى ، ولكن أيضًا من خيارات المستخدم ومساحة التخزين أيضًا.

2020 - MORPHOZ

يجسد طراز مورفوز الاختباري استراتيجية تصميم “زهرة الحياة” من رينو ، والتي تستند إلى المراحل في حياة الشخص. ومع ذلك ، فهي ليست مجرد رؤية استكشافية للانتقال والحركة. في تصميمها وتفاصيلها وعرضها الداخلي ، تبشر أيضًا بعائلة جديدة من طرازات رينو الكهربائية للسنوات القادمة.

2020 - MORPHOZ

طراز مورفوز الاختباري الجريء والمبتكر في تصميمه ، يركز على الإنسان من خلال قدرته على تسهيل المشاركة والتبادل ، يجسد تمامًا فلسفة ليفينجتيك تي أم الجديدة في تصميمات رينو. وتوفر التكنولوجيا بجميع أشكالها ، التصميم ووفرة المعلومات في الداخل والاتصال والتخطيط الداخلي ، فهي تجربة انتقال جديدة لجميع مستخدمي السيارة. من استخدامات الحياة اليومية إلى استخدامات عطلة نهاية الأسبوع وغيرها. مورفوز هي تجربة حياة حقيقية كما وصفها لورينس فان دن آكر ،والذي قال أيضاً: “تضم سياراتنا الكهربائية القادمة عالية الأداء”. تعمل منصة سي أم إف – إي ڤي المعيارية المخصصة على تحسين الأداء الكهربائي للمركبة ، كما توفر قاعدة العجلات الطويلة بأرضياتها المسطحة والعجلات في جميع الزوايا الأربع إمكانيات جديدة للتصميم المذهل وزيادة المساحة.

2020 - MORPHOZ

Show More
Back to top button
Close
Close
%d bloggers like this: