News Feedمحركات

برابوس تدخل تحسينات على طراز مرسيدس إي كيو سي 400 فورماتيك

يرمز اسم برابوس إلى طابع التكنولوجيا الفائقة لهذا الجيل الجديد من السيارات مع تصميم خاص على هيكل السيارة الاختبارية. كما كان تقليدًا ناجحًا لأكبر معدل سيارات مستقل في العالم منذ أكثر من أربعة عقود ، ابتكر مهندسو التطوير في برابوس ترقية الأداء لمجموعة نقل الحركة الكهربائية في إي كيو سي، والتي توفر ديناميكيات قيادة أكثر مرونة.

b20aa359

تعمل ترقية أداء برابوس إي-باورإكسترا على زيادة الطاقة لتصل إلى إلى 310 كيلو واط / 422 حصان (416 حصانًا) وعزم دوران الذروة يصل إلى 830 نيوتن متر (612 رطلًا.قدم). ونتيجة لذلك ، توفر السيارة ذات الأبواب الخمسة أداءً أكثر رياضية ، تسارع سيارة الدفع الرباعي الكهربائية المحسّنة يبلغ 100 كم / ساعة (62 ميلاً في الساعة) في 4.9 ثانية فقط. بينما لا تزال مجموعة التحسين الديناميكي الهوائي باستثناء الجناح الخلفي المتوفر بالفعل قيد التطوير ، يمكن بالفعل ترقية مظهر سيارة الدفع الرباعي المندفعة كهربائياً باستخدام عجلات معدنية خفيفة الوزن من طراز برابوس مونوبلوك زد المصممة خصيصًا بقطر 20 أو 21 بوصة. بالنسبة لجميع سيارات مرسيدس – بنز ، تقدم برابوس مجموعة من خيارات التحسين المخصصة للمقصورة الداخلية في إي كيو سي 400 فورماتيك والتي تتوجها كسوة داخلية جلدية حصرية خاصة من برابوس.

b20aa363

تعد برابوس مثالاً على المتغيرات الرائعة عالية الأداء لجميع سيارات مرسيدس بنز تقريبًا. يستمر هذا التقليد أيضًا مع إطلاق مجموعة نقل الحركة الكهربائية في سلسلة طرازات الشركة المصنعة التي يقع مقرها في شتوتغارت. نظرًا للتطلع إلى المستقبل القريب ، تقدم برابوس بالفعل مفهومًا مبدئيًا خاصًا للتنقيح لسيارة مرسيدس بنز إي كيو سي 400 فورماتيك مع ترقية الأداء ، بالطبع!

b20aa367

عجلات برابوس مونوبلوك زد ات الإصدار البلاتيني بقطر 21 بوصة لا تزال أكثر حصرية. نتيجة لإنتاجها باستخدام عملية تنقيح عالية التقنية ، توفر هذه الحافات مزيجًا مثاليًا من سبيكة المعادن خفيفة الوزن. يعمل المحور الأمامي على عجلات مقاس جاي إكس 921 مع إطارات كونتي سبورت كونتاكت مقاس 255/40 آر 21. وتتسع فتحات الحاجز الخلفي لعجلات أخرى بحجم جاي إكس 10.521 مع إطارات مقاس 285/35 آر 21.

b20aa365

تستفيد تركيبة العجلات والإطارات من برابوس المصممة خصيصًا بشكل كبير من مظهر السيارة. وعمل مصممو برابوس بالفعل على مجموعة من مكونات التحسين الديناميكي الهوائي للسيارة التي تجعل المظهر المخصص أكثر إثارة. ويتوفر لها جناح خلفي خاص.

b20aa375

تخصص آخر من برابوس هو تصميم خيارات حصرية للقصورة الداخلية. هناك إمكانيات لا حصر لها هنا لكسوة هذه السيارة الكهربائية بالكامل حسب الذوق الشخصي لمالكها. تتراوح التشكيلة من الدواسات المصنوعة من الألمنيوم من برابوس ودبابيس قفل الباب إلى صفائح معدنية ذات شعار بإضاءة خلفية متغيرة الألوان تحمل اسم برابوس وإعادة تصميم كاملة لمقصورة القيادة.

b20aa384

يقوم المتجر التابع للشركة أيضًا بتصنيع تصميمات داخلية رائعة من الجلد للسيارة ، والتي تجذب أكثر من مجرد مجموعة متنوعة لا تنتهي من الألوان وتخطيطات التنجيد للمقاعد ، وبجودة من الصعب الحصول على مثيل لها في العالم

توصل مهندسو التطوير ومهندسو الإلكترونيات ومتخصصو البرمجيات في شركة بوتروب بيزد إلى مفهوم ترقية أداء برابوس باور إكسترا إلكتريك الذي تم تصميمه ليصبح نشطًا عندما يختار برنامج التشغيل وضع “إس” مع مفتاح ديناميك سيلكت القياسي.

في هذه الحالة ، يزداد عزم الدوران الأقصى من البداية من المخزون من 760 نيوتن متر إلى 830 نيوتن متر (561 إلى 612 رطلزقدم). في الوقت نفسه ، يرتفع الأداء ليصل في ذروته من 300 كيلوواط / 408 حصان إلى 310 كيلوواط / 422 حصان (402 إلى 416 حصان). ينتج عن هذا ديناميكيات قيادة محسّنة بشكل كبير ، تنعكس في زمن التسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة (62 ميل في الساعة) إلى 4.9 ثانية فقط. تبقى السرعة القصوى محددة إلكترونياً بـ 180 كم / ساعة (112 ميل في الساعة).

b20aa369

عندما يكون وضع القيادة “إي” نشطًا في مرسيدس إي كيو سي، تقدم تقنية برابوس باورإكسترا إلكتريك “قيادة دواسة واحدة” ، وهي ميزة يطلبها عادة سائقو السيارات الكهربائية. وتتباطئ السرعة بشكل حاد عندما يرفع السائق قدمه عن دواسة السرعة. يتطلب ذلك استخدامًا أقل تكرارًا للمكابح في حركة المرور العادية ويزيد من معدل استرداد الطاقة.

b20aa379

في حين أن نظام برابوس باور إكسترا إليكتريك تخضع حاليًا للتجارب ، فإن عجلات برابوس مونوبلوك زد بقطر 20 أو 21 بوصة للسيارة حاصلة على شهادة السلامة بشكل مستقل. يمكن تحسين سيارة الكروس أوفر الكهربائية من خلال نوعين مختلفين من التصميمات الرياضية الأنيقة.

b20aa388

Show More
Back to top button
Close
Close
%d bloggers like this: